القائمة الرئيسية

الصفحات

بدء تحديث Galaxy Note 2 إلى كيت كات عالمياً

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. أما بعد فيبدو أنها أنباء سارة لمستعملي الجهاز اللوحي الشهير Galaxy Note 2 حيث بدأت سامسونج بإطلاق تحديث الإصدار الفرعي الأخير له اندرويد 4.4.2 كيت كات Android 4.4 KitKat وذلك بالنسبة للإصدار العالمي.
وإلى جانب جلب الإصدار الأحدث لهذا الهاتف كبير الحجم فإنه سيزوده أيضاً بنظام أسرع وأكثر استقراراً كما سيملأ تطبيق الصور كامل الشاشة Full screen، اختصار الكاميرا على شاشة القفل، شريط حالة شفاف، إمكانيات الطباعة اللاسلكية، إلى جانب العديد والعديد من الميزات الجديدة الأخرى.
بدء تحديث Galaxy Note 2 إلى كيت كات عالمياً
Galaxy Note 2

وبشكل طبيعي سيحصل Galaxy Note 2 على الإصدار الأحدث من واجهة المستخدم الخاصة بشركة سامسونج والمعروفة باسم TouchWiz وكذلك الإصدار الأحدث من منصة السرية Knox.

هذا التحديث بدأ بشكل رسمي لكن وصوله إليك قد يتطلب بعض الوقت حيث تم إطلاقه اليوم في فرنسا كأول دولة لذا توقع أن يصلك خلال اليومين المقبلين طبعاً عبر الهواء OTA حيث يمكنك الذهاب إلى الإعدادات وبعدها إلى حول الهاتف ومن ثم تحديث البرمجية من أجل معرفة هل تم وصوله إليك أم لا.