القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن هاتفها الذكي الجديد للأصحاب الدخل المحدود GALAXY ACE STYLE 2014

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أما بعد:
قامت اليوم شركة سامسونج للهواتف الذكية بلإعلان عن هاتفها الذكي الجديد الذي يعمل بنظام الأندرويد، والذي يمكن إدراجه تحث فئة الهواتف الذكية منخفضة المواصفات، ويعمل هذا الهاتف بنظام 4.4 كيت كات من نظام التشغيل أندرويد.
وقد تم تقديم هذا الهاتف الجديد و الذي يعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز ، شاشة بقياس 4 بوصة وبدقة 800×480 بكسل، و 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي القابلة للتوسعة حتى 64 جيجابايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع "مايكرو إس دي".


ويملك "جالاكسي إيس ستايل" الجديد كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة "في جي أيه" VGA، كما أنه يأتي ببطارية سعتها 1500 ميلي أمبير ساعي، ويدعم الاتصال عبر تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" NFC وتقنية "بلوتوث 4.0".


سامسونج تعلن عن هاتفها الذكي الجديد للأصحاب الدخل المحدود GALAXY ACE STYLE 2014


وللاسف لم تقم شركة سامسونج بالإعلان عن سعر هاتفها الجديد GALAXY ACE STYLE 2014،إلا أن بعض الأخبار ترجح أن سعر هذا الهاتف الجديد يتراوح بين 275 دولار كأقل سعر ممكن و410 دولار كأعلى سعر ممكن.
وتبقى الإشارة الى أن هذا الهاتف سوف يصبح متوفرا في كل الأسواق العالمية قبل متم هذا الشهر.