القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح Kodi v18.1 Leia مع تركيب إضافة MAVERICH IPTV

تحميل وشرح Kodi v18.1 Leia مع تركيب إضافة MAVERICH IPTV

بسم الله الرحمن الرحيم.
من المؤكد أن برنامج كودي هو أحد أهم برامج الميديا المعروفة في العالم والتي يستعملها الملايين من الناس لمشاهدة المحتوى المختلف عبر الانترنت بطريقة سهلة وبسيطة.
ومن بين الامور المهمة التي يوفرها برنامج الكودي هو أنه يتيح لكم مجموعة من الخيارات الكبيرة وهذا راجع بالأساس إلى التجربة الطويلة التي تقارب العشرين سنة من التغيرات والتحديثات حيث أنه في هذه الفترة تم تغيير إسم البرنامج ثلاث مرات تقريبا حيث كان إسمه الاشهر قبل سنوات قليلة هو برنامج Xbmc حيث تم تغيير هذا الاسم لحل مشكلة حقوق الطبع والنشر التي كانت تواجها الشركة المطورة للتطبيق نتيجة لمجموعة من المشاكل المتراكمة التي كانت تواجه البرنامج.
أفضل إضافات برنامج كودي kodi addons arabic
أفضل إضافات برنامج كودي kodi addons arabic
ولهذا جاءت نسخة Kodi لكي تكون أحد أفضل و أقوى نسخ برنامج Kodi لتساعد المستخدمين بإمكنيات ومميزات إضافية لم تكن متوفرة في النسخ السابقة.
شاهد أيضا : تحميل pubg على الكمبيوتر شرح تشغيل ببجي على الحاسوب 
ونحاول من خلال هذه التدوينة أن نشرح لكم بشكل مفصل كيفية تحميل برنامج Kodi v18.1 Leia حيث ننصحكم دائما بتجاوز أسماء النسخ وإختيار تحميل النسخة المستقرة من برنامج كودي دائما إبحث عن النسخة ال recommended لدى سنشرح لكم الفرق بين النسخ من خلال هذه الصورة.
تحميل وشرح Kodi v18.1 Leia مع تركيب إضافة MAVERICH IPTV
تحميل وشرح Kodi v18.1 Leia مع تركيب إضافة MAVERICH IPTV
-1- recommended نسخة كودي المستقرة في العادة تأتي تحث إسم kodi stable version وهي التي يجب أن تحملها إذا أردت أن تتجاوز المشاكل المتعلقة بعدم عمل إضافات كودي، أو مشكلة تثبيت إضافات كودي، ومشكلة السورس في كودي إلى غيرها من المشاكل الأخرى.
هذه هي النسخة التي من المفترض تحميلها للمستخدمين العاديين مثلي ومثلك
-2- Pre Release هذه النسخة القادمة من كودي حيث أنه من المفترض أنه سيتم إعتمادها قريبا كتحديث للنسخة القديمة ولكنها قد تكون غير مستقرة، بمعنى بعض الاضافات لا تعمل أو السورسات فيها مشكلة بعض التشنجات، مشاكل الإقلاع والبطء وغيرها من المشاكل المحتمل أن تواجهكم.
هذه النسخة لا ينصح بتحميلها إلا لمن لهم خبرة كبيرة في التعامل مع البرنامج.
-3- Developmen Build هذه النسخ المخصصة للمطورين أي الناس التي تعمل بالأكواد وتخصصها البرمجة ومن يريد عمل نسخة كودي خاصة به أو بموقعه فالبرنامج كما سبق ذكره مفوح المصدر ويتيح الشفرة البرمجية الخاصة به للعموم للعمل بها والتعديل عليها وإذا أردت معلومات أكثر عن البرامج المفتوحة المصدر راجع هذا الموضوع.
شاهد أيضا5 طرق مختلفة تحميل فيديو انستقرام instagram video downloader
بالنسبة لأهم إضافات برنامج كودي فلم يعد هناك التركيز على إضافات معينة لأنه في كل يوم قد تظهر إضافة جديدة في كودي كما أن الإضافات الأساسية والعملاقة تم تصفيتها نتيجة لقانون حقوق الملكية، فلابد أن تعتاد على الامر وتحاول أن تجرب أكبر عدد من الاضافات حتى تصل إلى أفضل إضافات برنامج kODI.
أفضل إضافات برنامج كودي kodi addons arabic
أفضل إضافات برنامج كودي kodi addons arabic
ومن بين الامور التي يجب أن ننوه إليها أيضا أن البرنامج يحتاج القليل من الصبر حت تجيد العمل به لأنه قد يبدو للبعض معقدا ولكنه على العكس من ذلك.
ونشير إلى السؤال الذي قد يتبادر إلى دهن مستعملي برنامج كودي وهو لماذا لا يقوم المطورون بوضع إضافات وقنوات داخل كودي مدمجة مع البرنامج ونحملها بشكل مباشر.
الجواب إذا حصل هذا لكان البرنامج في طي النسيان منذ سنوات طويلة بحيث سيتم حضره وحضر الموقع وكل شئ مرتبط به. والبرنامج يقدم بيئة قادرة على تشغيل القنوات وروابط iptv و m3u وغيرها من الروابط الاخرى بميزات كبيرة وهو أمر صعب أن تجده في برامج الميديا الأخرى.
وسنحاول من خلال التدوينات القادمة على مدونة التعليم المجاني أن نوافيكم بأفضل وأحسن إضافات كودي مع مجموعة من القنوات العربية والأجنبية المتنوعة.
هام جدا للضرورة القصوى قبل تحميل أو إستعمال برنامج KODI:
كأي محتوى على الانترنت قد يكون كودي أو بعض إضافاته غير ملائما للمستخدمين بسبب إحتوائه على محتوى إباحي إضافات كودي +18 لدى نخلي مسؤولتينا من أي شخص يستعمل هذه الإضافات، وننوه إلى أن هذه الاضافات لا تدمر فقط العقل والاخلاق والمبادئ بل إنها في الغالب تتسرب منها فيروسات للجهاز نتيجة للمواقع التي تحتضنها.
والامر المؤسف والمحزن هو أن بعض منشئي المحتوى العربي أصبحوا يشرحون هذه الإضافات من دون أن يشعروا بالخجل من أنفسهم نتيجة لما يساهمون به في تدمير العقول والأرواح.
شاهد أيضا تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 2019 فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج Kodi v18.1 Leia وكيفية تركيب إضافة MAVERICH IPTV من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة نتمناها لكم.
رابط الإضافة أسفل هذا الموضوع.



رابط الإضافة:
http://mavericktv.net/mavrepo

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.