القائمة الرئيسية

الصفحات


الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

عندما يسأل عن المميزات التي ترغب في رؤية على Iphone 6 الهاتف الذكي المقبل. يقول مستخدمون في شركة JD Power، المختصة في الأبحاث وتقييم المنتوجات العلمية عن طريق استسقاء أراء مستعملي هذه المنتوجات، يقولون أن الإهتمامات كانت بشكل خاص في التحكم الصوتي ودرجة الحرارة وأجهزة الاستشعار، وأظهر التقرير أن ان اي ارتفاع السعر يؤثر أيضا.

كل ما تريده من الأيفون 6 IPHONE

وضعت JD Power مرة أخرى أبل في أعلى قائمة الشركات الأكثر إرضاءا لعملاء لهذا العام وذلك عن طريق استسقاء أراء 13،237 من مستعملي الهاتف الذكي Iphone حول كل التفاصيل الصغيرة التي تهمهم.

عندما سئل المستعملون عما يريدونه من الهاتف الذكي المقبل ، " في أغلب الأحيان التحكم الصوتي ( 36 ٪ ) ؛ أجهزة الاستشعار التي يمكن قياس درجة الحرارةالمدمج في الهاتف، و الإضاءة، و الضوضاء والمزاجية لتخصيص الإعدادات (35 ٪ ) ؛ و التعرف على الوجه و الأمنية الحيوية  ( 28 ٪ ) ".

واستشهد أكثر من خمس من أصحاب الهواتف الذكية  أيفون أن السعر هو السبب الرئيسي لاختيارهم لهذا الجهاز، مما يوحي  أن هذد السنة قد تكون سنة سيئة بالنسبة لأبل إذا كانت الشائعات عن زيادة أسعار الأيفون 6 صحيح.

انظر تقرير كامل من JD Power