القائمة الرئيسية

الصفحات

التحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وقطع الانترنت على المتصلين في الشبكة selfishnet

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أن أغلبنا يعاني من مشكلة الضغط على شبكة الأنترنت المحلية الخاصة به وذلك نظرا لكثرة المشتركين فيها وكثرة التحميلات من الأنترنت أظف إلى ذلك بطئ الأنترنت في العالم العربي، الأمر الذي يجعل تصفح الأنترنت شبه مستحيل.
لكن هناك حل لكي تقطع الأنترنت على من يسرقها من عندك، وكذلك أيضا حل للتحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وضبط سرعة الأنترنت في الشبكة لكل المشتركين معك كل ذلك عبر برنامج بسيط وسهل ألا وهو برنامج selfishnet .
برنامج selfishnet الذي سوف نشرح كيفية تحميله وتنصيبه وشرح قطع الأنترنت على من يسرقه من عندك وكذلك كيفية ضبط سرعات التصفح داخل شبكة الأنترنت الخاصة بك.
كل هذا بإذن الله سوف تجدون شرحه من خلال الفيديو الموجود في الأسفل بالصوت والصورة أما رابط تحميل برنامج selfishnet فسوف تجدونه تحث مباشرة أسفل الفيديو.
التحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وقطع الانترنت على المتصلين معك في الشبكة
التحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وقطع الانترنت على المتصلين معك في الشبكة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التحكم في سرعة التحميل والرفع على الشبكة وقطع الانترنت على المتصلين معك في الشبكة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



أنقر هنا لتحميل برنامج selfishnet لجميع أنظمة التشغيل

اذا وجهتك أي مشاكل أو لم يتم تنصيب برنامج selfishnet قم بتحميل WinPcap وتنصيبه قبل برنامج selfishnet وسف ينتهي المشكل بإذن الله.

رابط تحميل ال WinPcap

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.