القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الهاتف إلى كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات

تحويل الهاتف إلى كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات، هو أمر مهم جد يحتاجه عدد هائل من مستخدمي الكمبيوتر كون أنه في العديد من المرات قد تحدث مشاكل و أخطاء لا يمكن للمستخدم أن يتوقع حدوثها، من قبيل مشكلة توقف الانترنت بعد الفورمات، أو مشكلة عدم عمل الانترنت بعد الترقية من ويندوز 10 الى ويندوز 11، أو جميع أنواع الترقية من أي ويندوز إلى اصدار آخر يحتمل أن تقع مثل هذه المشاكل و الأخطاء، لدى فإننا نعود اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، والتي من خلالها سوف نتعرف على كيفية جعل الهاتف لاقط واي فاي للكمبيوتر، أو كيف نجعل هاتف الاندرويد كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من خلال الكمبيوتر، وكل هذا من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات أو برامج سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك....
حيث أن الناس قد يحتاجون إلى جعل الهاتف ملتقط واي فاي للكمبيوتر وذلك حتى يتمكنوا من حل أي مشكلة من قبيل عدم عمل كارت الشبكة على الحاسوب، أو أن تعريف كرت الشاشة غير متبث أو يحتاج إلى التحديث، وبالتالي فإن أنترنت الواي فاي لن يعمل على الكمبيوتر.
تحويل الهاتف إلى كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات
تحويل الهاتف إلى كرت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات

كما أن أجهزة الكمبيوتر الثابثة أو أجهزة Desktop لا يعمل عليها الواي فاي ولكن من خلال ربط هاتف الاندرويد بالحاسوب بإمكانك أن تجعله لاقط للأنترنت حتى على الحواسيب التي لا تتوفر على كرت شبكة أيضا.
شاهد أيضاماهو الروت كيف أقوم بعمل روت ماهي فوائد الروت ماهي مضار الروت Root
كما أن تحويل الهاتف إلى كارت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر يتم بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج أو تطبيقات زائدة أنت لست في حاجة إليها.
وهذه العملية لجعل الهاتف لاقط أنترنت واي فاي للكمبيوتر جد سهلة وخالية من أي تعقيدات أو مشاكل وتتم بكل سلاسة وسهولة، وكل ما أنت في حاجة إليه هو هاتف أندرويد وكابل لوصل الهاتف مع الكمبيوتر.
تساعدكم هذه الطريقة في تشغيل الأنترنت على حاسوب لا يدعم تقنية الواي فاي، أو في حاتلة تعطل الأنترنت أو وجود مشكلة في إتصال الأنترنت على الحاسوب الخاص بكم.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحويل الهاتف إلى كارت شبكة للإتصال بالواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج أو تطبيقات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


شاهد أيضابرنامج Mars Wifi لجعل الكمبيوتر روتر موزع للأنترنت لجميع الأجهزة

 نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.