القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser

ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم.
مما لا شك فيه أن الكثير من مستخدمي شبكة الأنترنت يسعون إلى إخفاء هويتهم الحقيقية على الأنترنت أثناء التبحر في شبكة الأنترنت وتصفح مواقعهم المختلفة من دون أن يتم التعرف على مكان إتصالهم بالضبط.
حيث أن هناك مجموعة كبيرة من برامج ال Vpn وبرامج البروكسي Proxy وبرامج تغيير ال ip address ولكنها في الغالب تكون مجانية، وبالنسبة لهذه البرامج وحتى بعض البرامج المدفوعة منها فإنها لا تخفي في الحقيقة مكانك بشكل كامل بل يبقى مصدر إتصالك بالأنترنت مكشوفا لبعض الأفراد والمؤسسات والشركات التي بإمكانها الوصول إليه في أي وقت تريد.
لدى فإن العديد من الناس كانوا يلجأون إلى تحميل وإستعمال tor browser الذي يقوم بإخفاء إتصالك بالأنترنت ويمكنك من دخول المواقع المحجوبة ونتائج البحث المخفاة أو المحذوفة من الأنترنت.
ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser
ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser

إقرأ أيضا
: Cloud VPN أفضل وأسرع كاسر بروكسي للأندرويد متاح للتحميل بالمجان
ولكن مؤخرا أصبحت مشاكل متصفح tor browser أو مشروع tor browser لا تنتهي، فبعد توقفه لمدة طويلة عاد للعمل من جديد وتخلل عودته للعمل مجموعة من المشاكل.
لدى فإننا اليوم أصبحنا نسمع عن شبكة Loopix لوبيكس، فماهو Loopix لوبيكس ؟ وكيفية تحميل Loopix لوبيكس ؟ وكيف أستعمل وشرح Loopix لوبيكس ؟
ماهو Loopix لوبيكس ؟
أو يمكنك أن تطرح السؤال التالي: ماهي شبكة Loopix لوبيكس ؟
 شبكة Loopix لوبيكس هي مشروع جديد تم تطويره ليعمل بشكل يخفي هوية المستخدم على الأنترنت مشابهة إلى حد كبير إلى متصفح تور المخصص لتصفح الأنترنت المظلم أو الأنترنت الخفي، وكذلك لتصفح المواقع من دون أن يتم تعقبك.
حيث تم تطوير شبكة Loopix لوبيكس من قبل مجموعة من الأساتذة والباحثين في جامعة لندن الشهيرة، وهي ما تزال تحث المراجعة والبحث والتطوير.
ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser
ماهي شبكة Loopix لوبيكس الجديدة المنافسة لتور tor browser

إقرأ أيضا
أفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address
كيف تعمل شبكة Loopix لوبيكس ؟
تعمل شبكة Loopix لوبيكس بنفس الطريقة التي يعمل بها تور، وهذا الأمر سيفتح لشبكات أخرى جديدة لتصفح الأنترنت المظلم، أو تصفح الأنترنت بدون أن يتم تعقبك.
حيث تعتمد على ما يسمى بال mix networks بالإضافة إلى onion routing وهما الأساسان الذين تعتمدهما هذه الشبكة الجديدة للعمل.
فمثلا لو شخص متصل من السويد ولكن على شبكة الأنترنت يظهر متصل من إيطاليا أو ألمانيا أو هولندا، فعند محاولة التجسس على هذا الشخص وتعقب إتصاله، فلن يتمكن المتجسسون من الوصول إلى مكان الإتصال الحقيقي بالأنترنت.
إقرأ أيضاVPN مجاني تغيير ip address وكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة مع برنامج Proxy Mask
تحميل شبكة Loopix لوبيكس
كما سبقنا وأن أشرنا إليه في مقدمة هذه المقالة فإن Loopix لوبيكس ماتزال قيد البحث والتطوير، حيث أنه من المفترض أن نراها متوفرة قريبا وبالمجان ولكل المستخدمين عبر الأنترنت.
وعند نزولها ستجدون بإذن الله شرح تحميل وتنصيب Loopix لوبيكس.
نتمنى أن هذه التدوينة التقنية قد راقت لكم، وإلى تدوينات وفيديوهات وشروجات تقنية جديدة فيما يخص يرامج التقنية والمعلوماتية وتطبيقات الاندرويد والآيفون، وحلول مشاكل الانترنت وأنظمة التشغيل.