القائمة الرئيسية

الصفحات

إفحص هاتفك من كل تطبيقات التجسس والإختراق بنقرة زر واحدة

إفحص هاتفك من كل تطبيقات التجسس والإختراق بنقرة زر واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم.
اليوم نعود من خلال عرض أحد أفضل وأجود التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون وهو تطبيق MyPermissions الذي لا يعرفه الكثير من الأشخاص، حيث أن تطبيق MyPermissions أحد أهم تطبيقات حماية جميع حساباتك الإجتماعية بنقرة زر واحدة، كما أنه لا يحتاج إلى أي مجهود أو عمل منك، نقرة واحدة ويقوم التطبيق بباقي المهمة.
وكما تعلمون فإن التطبيقات الإجتماعية بمختلف أنواعها، تقوم بالسماح لتطبيقات أخرى بالإتصال بحساباتك والوصول إلى معلوماتك الشخصية من قبيل رقم هاتفك مكانك بريدك الإلكتروني جهات الإتصال الخاصة بك....
لدى فإنه يجب على أي شخص منا أن يقوم بفحص هذه التطبيقات التي نقوم بربطها مع حسابتنا الإجتماعية والتأكد من أنها سليمة وأمنة وليس فيها أي خطر على أمننا الخاص.
لدى فإننا نقترح عليكم لهذه المهمة تطبيق MyPermissions الذي هو متوفر لهواتف الاندرويد، وكذلك لهواتف الاندرويد بالمجان في خصائصه الأساسية مع إمكانية الشراء من داخل التطبيق.
وتمكنكم أداة MyPermissions من التعرف على جميع التطبيقات الضارة والخبيثة، على الشبكات الإجتماعية التي أنتم مشتركون فيها، ومن ثم تتيح لكم أن تقوما بحذفها بنقرة زر واحدة.
ومن بين أهم التطبيقات التي يساعدك MyPermissions على حمايتها نجد، الفايسبوك، تويتر، أنستغرام ،جوجول..... 
إفحص هاتفك من كل تطبيقات التجسس والإختراق بنقرة زر واحدة
إفحص هاتفك من كل تطبيقات التجسس والإختراق بنقرة زر واحدة

كيفية عمل تطبيق 
MyPermissions

طريقة عمل التطبيق جد سهلة، ولن تحتاج منك أي شئ فقط أدخل إلى تطبيق MyPermissions أعطه الصلاحيات الكاملة للعمل والوصول إلى تلك التطبيقات ثم قم بالنقر على بدأ الفحص، ثم ستيولى التطبيق العمل والمهمة، وسيخبرك في الأخير بعد إنتهاء الفحص بالنتائج التي توصل إليها، مع إمكانية حذف تطبيقات التجسس، وكيفية زيادة أمان حساباتك.
 هل تطبيق MyPermissions

يعمل التطبيق على التأكد من سلامة جهازك، ولا يقوم بتجميع أي معلومات أو بيانات مهمة عن حساباتك الإجتماعية، وهذا ما أقرت به الخدمة الخاصة بالموقع.

تحميل تطبيق MyPermissions


نتمنى أن هذه التدوينة قد كانت مفيدة لكم على قدر الإستطاعة وإلى لقاءات أخرى قادمة مع جديد حلول مشاكل أنظمة التشغيل، وجديد الألعاب والتطبيقات والبرامج.