القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الويندوز 10 Fall Creators الجديد جميع اللغات 32 و 64 bit روبط سريعة

تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
كما سبق لنا التطرق لمجموعة كثيرة ومهمة من الشروحات التعليمية حول نظام الويندوز 10، من أول يوم لصدوره إلى غايىة هذا اليوم، حيث نستمر في تغطيتنا المتواصلة والمستمرة لجديد نظام الويندوز 10.
وكما سبق لنا أن طرحنا قبل أيام قليلة موضوع عن التحديث الجديد المتعلق تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators، والذي قد واجه البعض مشكلة في تحميله من موقع مايكروسوفت، والسبب راجع في الأساس إلى الفشل في إنشاء حساب في خدمة windows insider download.
لهذا سوف نعود من خلال هذه التدوينة لكي نشرح لكم كيفية تحميل الويندوز 10 Fall Creators الجديد مباشرة من موقع مايكروسوفت جميع اللغات سواء لنظام 32 أو 64 bit وبروبط سريعة.
وكل هذه النسخ التي سوف تحملونها، تم رفعها على خوادم شركة مايكروسفت، وبالتالي فهي نسخ قانونية وخام وغير معدل عليها، لدى فهي أمنة جدا وتحتوي على جميع مميزات الويندوز 10 الجديد Fall Creators.

تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة
تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة

حيث أن هذه النسخة من الويندوز 10 تعتبرأحدث نسخة من الويندوز، والتي سوف يتم إطلاق التحديث الخاص بها لكل الأجهزة إبتداء من 22 أكتوبر الحالي، حيث أنه من المرتقب أن تكون هناك ميزات جديدة في هذا التحديث كما هي عادة شركة المايكروسفت مع كل نظام تشغيل جديد.
حيث أنه الأن يمكن تحميل الويندوز 10 Fall Creators مع كامل التحديثات وتثبيثه على أي جهاز كمبيوتر، ومن ثم التعرف على الأشياء الجديدة التي سوف تقدمها شركة مايكروسفت من خلال 10 Fall Creators.
وبالنسبة لمن لا يريد تنزيل ويندوز جديد فإن عليه أن ينتظر حتى حلول 22 أكتوبر الحالي لكي يبدأ في التوصل بالتحديث الرسمي الخاص بالويندوز، والذي قد يتآخر عن هذا الوقت المحدد بحسب الدولة التي أن تقيم فيها.

تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة
تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل الويندوز 10 الجديد Fall Creators الجديد جميع اللغات 32  64 bit روبط سريعة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل الويندوز 10 Fall Creators
أنقر هنا لإنشاء حساب في خدمة مايكروسوفت مجانا

وبعد الإنتهاء من تحميل الويندوز 10 فول كريتور يمكنك حرقع على فلاشة أو على قرص مدمج، ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بفورمات للنظام لتجربة الميزات الجديدة لهذا الويندوز.
وهذه الفيديوهات سوف تشرح لك كل هذه الخطوات بالتفصيل الممل.


نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات