القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف باسورد شبكات الواي فاي التي سبق لك الإتصال بها للأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على طريقة جد مميزة لمعرفة باسوردات الواي فاي الخاصة بالشبكات التي سبق لنا الإتصال بها من قبل.
حيث أن الكثير من الناس، يتصلون بشبكات واي فاي كثيرة، وعند محاولى الإتصال بها مرة أخرى يتعذر عليهم التعرف على باسورد الشبكة، لأن الهاتف لا يظهر الباسورد الخاص بالشبكات التي يقوم بالإتصال بها.
ولكن هناك تطبيق رائع ومميز لمعرفة باسورد شبكة الوايرلس التي سبق لك الإتصال بها في وقت ماضي، وكل هذا عن طريق تطبيق مجاني وصغير الحجم وخالي من أي إعلبانات أو تعقيدات.
كما أن هذا التطبيق حتى يتمكن من التعرف على باسوردات الشبكات التي سبق لك الإتصال بها، تحتاج إلى أن يكون هاتفك فيه صلاحيات الروت.
وإذا لم تكن تعرف ماهو الروت، أو كيف تقوم بعمل روت يمكنك متابعة هذه التدوينة السابقة لعمل الروت في ثواني وبكل سهولة.
عمل روت للأندرويد في ثواني ودون الحاجة إلى حاسوب
كيف تعرف باسورد شبكات الواي فاي التي سبق لك الإتصال بها للأندرويد
كيف تعرف باسورد شبكات الواي فاي التي سبق لك الإتصال بها للأندرويد
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تعرف باسورد شبكات الواي فاي التي سبق لك الإتصال بها للأندرويد، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.