القائمة الرئيسية

الصفحات

خدعة جد رائعة لتسريع الكمبيوتر وبنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن من أبرز المشاكل التي يعاني منها مستعملي الحواسيب، هو مشكلة البطئ، ذلك أن مجموعة مهمة من الحواسيب وبالرغم من إمكانياتها العالية إلا أنها تتشنج كثيرا، وقد لا تشغل بعض الألعاب، ناهيك عن مجموعة من المشاكل الأخرى.
وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لعدة مواضيع عن تسريع الكمبيوتر، وحل مشكلة بطئ الحاسوب عبر عدة برامج وتطبيقات، وحتى من دون الحاجة إلى تحميل أي برامج وتطبيقات، ويمكنكم مراجعة هذه المواضيع من خلال الصفحة الرئيسية للمدونة.
لكننا اليوم مع خدعة جد رائعة موجودة في داخل نظام الويندوز، وهناك عدد قليل من الناس من يعرفونها فقط، بحيث سوف تستغل أشياء مهمة من إمكانيات حاسوبك المخبأة والتي لم تكن تستعملها.
وبعد القيام بهذه الخدعة الرائعة، سوف تلاحظ فرقا كبيرا في السرعة الخاصة بحاسوبك، بحيث سوف تنعدم التشنجات، وستسرع إنبثاق النوافذ والبرامج والتطبيقات.
وبالنسبة للأداة التي سوف نستعملها في شرحنا لليوم فهي مجانية لايتجاوز حجمها 2 MB، كما أنها أمنة وسليمة، ومتوافقة مع جميع أنظمة الويندوز.
خدعة جد رائعة لتسريع الكمبيوتر وبنقرة زر واحدة
خدعة جد رائعة لتسريع الكمبيوتر وبنقرة زر واحدة
والأن نترككم مع الشرح المفصل لخدعة جد رائعة لتسريع الكمبيوتر وبنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل الأداة

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.