القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل الرامات على الويندوز دون إستعمال أي برنامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على أمر جد مهم لكل من يعمل بنظام التشغيل ويندوز
والأمر يتعلق بالرامات الخاصة بالحاسوب، حيث أن الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة في الرامات على الويندوز، إما أنها بطيئة رغم سعتها الكبيرة، أو أنها تعمل بشكل أكبر مما هو مفروض، وبالتالي يتم إستهلاكها وإستنزاف مواردها بشكل جد كبير، الأمر الذي قد يؤدي إلى تلف الرامات بشكل كلي في وقت أقل من المتوقع.
لدى يقوم مستخدموا نظام الويندوز بالإستعانة بمجموعة من الأدوات المهمة لإصلاح وحل مشاكل الرامات بمختلف أنواعها وأشكالها، ولكن هذه الأدوات أو التطبيقات لا تؤدي دائما دورا إيجابيا في إصلاح مشاكل الرامات على الويندوز، بل في بعض الأحيان قد يكون لها فعول عكسي على النظام.

حل جميع مشاكل الرامات على الويندوز دون إستعمال أي برنامج
حل جميع مشاكل الرامات على الويندوز دون إستعمال أي برنامج
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نتعرف علة أداة مخبأة داخل نظام الويندوز، ويمكنكم من خلالها إصلاح أغلب مشاكل الرامات المختلفة.
وهذه الأداة تأتي تحث أمر windows memory diagnostic والذي سوف نقوم اليوم بشرحه بشكل مفصل ومبسط ، حتى تتمكنوا من معالجة جميع مشكلات الرام الموجودة على حواسيبكم.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل جميع مشاكل الرامات على الويندوز دون إستعمال أي برنامج، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.