القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو وضع hibernate وكيف تفعل وضع hibernate وتعطله على الويندوز 7

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على أمر جد مهم لكل مستخدمي الحواسيب، وهو عندما نريد التحميل من الأنترنت فإننا نستغرق وقتا طويلا جدا، ويجب علينا مع هذا أن نترك الحاسوب يعمل لمدة جد طويلة حتى نتمكن من إتمام عملية التحميل من الأنترنت وهو أمر جد متعب سواء للحاسوب الذي يبقى مشتغلا لساعات طويلة، وأضف إلى ذلك إستنزاف إمكانيات الحاسوب وإستنزاف الطاقة الكهربائية.
ولكننا اليوم سوف نتعرف على طريقة جد بسيطة تتمكن من خلالها من إكمال التحميل من الأنترنت بالرغم من أن الحاسوب مغلق.
حيث سوف تتمكنون من إطفاء الحاسوب ومع ذلك سوف تستمر عملية تحميل ملفاتكم من الأنترنت، بسهولة وبدون أي مشاكل.
وهذه الطريقة التي سوف نتعرف عليها اليوم لا تطلب منك إستعمال أي برامج، بل سوف تقوم بتطبيقها على جميع أجهزة وأنظمة الويندوز، ودون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج.
وهذا ما يجرنا إلى تعريف وضع hibernate.

ماهو وضع hibernate وكيف تفعل وضع hibernate وتعطله على الويندوز 7
تفعيل وتعطيل وضع hibernate على الويندوز
ماهو وضع hibernate أو وضع الإسبات والسكون

هو وضع تتمكن من خلاله من إطفاء الحاسوب بشكل كلي تقريبا مع إستمرار عمله بشكل طبيعي، فمثلا بإمكانك الإستمرار في التحميل من الأنترنت، أو أن تستمر في رفع الملفات على الأنترنت والحاسوب شبه مطفئ.

كيف تفعل وضع hibernate وتعطله على الويندوز 7 

كيف تفعل وضع hibernate وتعطله على الويندوز 7  هو ماسوف نتعرف عليه من خلال الفيديو المفصل في الأسفل، مع حل لمشكلة عدم عمل وضع hibernate رغم تفعيله على الكمبيوتر.
وسوف تكون هناك طريقتان للقيام بهذه العملية أي إطفاء الحاسوب مع إستمرار عملية التحميل من الأنترنت.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تفعيل وضع hibernate وتعطله على الويندوز 7 من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


نتمنى أن ينال هذا الشرح إستحسانكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات جديدة في كل مايخص التقنية والبرامج وجديد الأنترنت.