القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الهاتف إلى كاميرا ومايكروفون للكمبيوتر وإستعمالهما مع جميع البرامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمد عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على شئ جد مهم يمكنكم إستعماله من خلال الكمبيوتر الخاص بكم للإستفادة من هاتفكم الأندرويد بشكل أكبر.
حيث أن أغلب الحواسيب لا تتوفر على كاميرا ومايكروفون بجودة عالية، وأثناء التصوير نجد مشاكل بالنسبة للجودة الخاصة بالصوت أو الصورة.
لدى نقترح عليكم فكرة رائعة لتحويل الهاتف لكاميرا للكمبيوتر، وكذلك المايكروفون الخاص بالهاتف يمكنكم إستعماله للكمبيوتر أيضا.
وبالنسبة لجعل كاميرا هاتف الأندرويد تعمل على الكمبيوتر فهو أمر جد مهم، وسيساعدكم كثيرا في جعل كاميرا الهاتف تعمل بجودة ودقة جد عالية على الكمبيوتر.
كما أن المايكروفون الخاص بالهاتف يأتي بجودة رائعة وخالي من الضجيج والأصوات المزعجة أثناء التصوير، وذلك على عكس المايكروفون الخاصة بالكمبيوتر.
وبالتالي يمكنك إستعمال كاميرا الهاتف مع السكايب أو البال تولك أو أي تطبيق آخر، وكذلك المايكروفون الخاص بالهاتف أيضا يمكنك إستعماله مع هذه التطبيقات.
وطريقة تحويل الهاتف إلى كاميرا ومايكروفون للكمبيوتر وإستعمالهما مع جميع البرامج، سنحتاج فيها إلى برنامج مجاني للكمبيوتر
حجمه أقل من 1 MB.
وكذلك تطبيق للهاتف حجمه جد صغير، والجميل أن جميع هذه التطبيقات لتحويل الهاتف إلى كاميرا للكمبيوتر فهي مجانية.

تحويل الهاتف إلى كاميرا ومايكروفون للكمبيوتر وإستعمالهما مع جميع البرامج
تحويل الهاتف إلى كاميرا للكمبيوتر
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحويل الهاتف إلى كاميرا ومايكروفون للكمبيوتر وإستعمالهما مع جميع البرامج، من خلال هذا الفيديو.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة طيبة للجميع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق الكمبيوتر
أنقر هنا لتحميل تطبيق الهاتف 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.