القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثالث

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي في التدوينة الثالثة من أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد التي يمكنك أن تقوم بتثبيتها على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أي كان نوعه.
حيث وكما هي العادة من خلال مدونتكم مدونة التعليم المجاني، نقوم بجمع وإقتناص أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد، إما التطبيقات والألعاب الجديدة، أو التطبيقات والألعاب التي تم تحديثها مؤخرا، وإظافة مجموعة من الأمور الجديدة والجيدة لها.
وتفاديا للتطوال الممل وكثرة التطبيقات التي لا فائدة منها، أتينا اليوم بأربعة تطبيقات فقط.

التطبيق الأول: كتب مجانا - Wattpad

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثالث
أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد
هذا التطبيق للأندرويد يحتوي بداخله على مكتبات من الكتب بل ألاف وألاف الكتب المتنوعة في مختلف المجالات العلمية والأدبية والثقافية....
حيث أنه سيمكنك الإختيار من بين أكثر من 10 ملايين قصة وكتاب ونشور من داخل هذا التطبيق، الذي يمكن إعتباره بحق أحد أفضل وأقو التطبيقات العلمية الموجودة على متجر جوجول بلاي.
حيث أن هذا التطبيق الخاص بالكتب والمؤلفات لا يقتصر على مجال واحد أو لغة واحدة، فهناك تنوع جد كبير، مما يجعلك في غنى عن غيره من التطبيقات الأخرى المشابهة.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثالث
أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد
حرصا منا على تزويدكم بأفضل التطبيقات إخترنا لكم تطبيق Semper - تعلم المفردات مجاناً، فهو من أجمل وأقوى التطبيقات التي يمكن أن تستعملها على هاتفك أو جهازك الأندرويد، فهذا التطبيق عبارة عن مجموعة من الألغاز التي تساعدك على تعلم أكبر عدد ممكن من المفردات والكلمات....
كما أن التطبيق يعتمد على طرق أخرى مسلية تساعدكم على تعلم أكبر عدد من الكلمات والمفردات.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثالث
أفضل ألعاب الأندرويد 
أحد أقوى وأفضل ألعاب الأكشن لمستعملي نظام الأندرويد حيث يوجد بداخل لعبة Sniper Fury أكثر من 100 مرحلة قتالية، تصارع فيها أساطين الشر، حيث تكون المهمة قوية وسط مجموعة كبيرة من الصعوبات.
لعبة Sniper Fury
 تتوفر على مؤثرات وتصميم أكثر من رائع، حيث أنها توافر لك محاكاة كبيرة للواقع، واللعبة معروفة منذ مدة، ولكن لجماليتها وقوتها، رأينا الإشارة إليها اليوم.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثالث
تحميل أفضل ألعاب الأندرويد
اللعبة الغنية عن التعريف والشرح لعبة Spider-Man Unlimited التي غدت معروفة لدى عدد كبير من محبي الألعاب نظرا لكثرة أجزائها ومراحلها.
ولعبة Spider-Man Unlimited
 كما سبق وأن أشرنا ليست جديدة، ولكنه تم تحديثها وإضافة مجموعة من الأشياء الرائعة على هذه اللعبة الجميلة والقوية.

يمكنكم متابعة تطبيقات الأسابيع السابقة من هنا:

نتمنى أن تنال هذه التطبيقات والألعاب الخاصة بالاندرويد إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.