القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق القرآن الكريم للآيفون والأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
إن من بين أفضل ما قد يفعله العبد المسلم هو أن يتلو كتاب ربه عز وجل، وكما تعلمون فإن مشاغل الحياة أصبحث كثيرة ولا تكاد تنتهي، ونجد أن الوقت يمضي من بين أيدينا من دون فتح المصحف ومن دون أن نقرأ ولو بعض الآيات القليلة من كتاب ربنا عز وجل.
لدى فإن تحميل تطبيق القرآن الكريم على هاتفك الذكي أمر جد مهم لك، يساعد على قراءة كتاب ربك كلما سنحت لك الفرصة لفعل ذلك، فقد تقعد في محطة الحافلات تنتظر الحافلة لعشرة دقائق، بل وربما أكثر في بعض الأحيان، وقد تقف في أحد الطوابير منتظرا دون أن تقوم بشئ لأوقات طويلة.... فلماذا لا تعمر هذه الأوقات بتلاوة كتاب رب السموات والأرض.

أفضل تطبيق القرآن الكريم للآيفون والأندرويد
أفضل تطبيق للقرآن الكريم للهواتف
هنا يأتي دور تطبيق القرىن الكريم لهواتف الأندرويد، وهواتف الأيفون، حيث بإمكانك تحميل أفضل تطبيق للقرآن الكريم ووضعه على هاتفك، حتى تتمكن من تلاوة وتدبر كلام الخالق عز وجل في كل وقت وحين.
وتطبيق اليوم هو تطبيق Quran - القرآن الكريم، والذي يمكن أن نعتبره من بين أفضل وأجمل التطبيقات الدينية على المتاجر المتخصصة في التطبيقات، إذ أن هناك مئات التطبيقات التي تقدم القرآن الكريم كاملا، ولكنها لاتخلو من أخطاء أو بعض المشاكل البرمجية،
أفضل تطبيق القرآن الكريم للآيفون والأندرويد
أفضل تطبيق قرآن كريم للهواتف الذكية
ولكن تطبيقQuran - القرآن الكريم، يعد من بين أفضل تطبيقات القرآن الكريم التي ينصح بإستعمالها، مع الأجهزة الذكية سواء العاملة بنظام الأندرويد أو الآيفون.
ويحتوي على تقنية جد رائعة أثناء التنقل بين صفحات القرآن الكريم، كما أنه يمكنكم من الحصول على تفسير الأيات من خلال التطبيق نفسه، زيادة على مجموعة كبيرة من المميزات التي يطول شرحها.

أنقر هنا لتحميل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق القرآن الكريم للآيفون

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.