القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع الصوت على أجهزة الأندرويد بطريقة أمنة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني عدد كبير من مستخدمي نظام الأندرويد من مجموعة من المشاكل الكثيرة، ومن بين أهم هذه المشاكل العويصة نجد مشكلة ضعف الصوت على هاتف الأندرويد، أو أن حدة الصوت قوية وعلى مستوى عالي لكنها مصحوبة بضجيج وتشويش كثير، الشئ الذي يجعل الصوت على هاتف الأندرويد جد مزعج.
مشكلة الصوت على الأندرويد قد ترجع إلى عدة أسباب، فقد تكون نتيجة إلى إن إصدار الهاتف قديم أو أن إعدادات الصوت غير مضبوطة بالطريقة الصحيحة، أو أن بعض التطبيقات التي قد تتلاعب بجودة وحدة الصوت تقوم بتغيير إعدادات الصوت بشكل كبير، ولا يستطيع المستخدم إرجاع الصوت في الأندرويد إلى الإعدادات الإفتراضية.


رفع الصوت على أجهزة الأندرويد بطريقة أمنة
رفع مستوى الصوت في الأندرويد
لدى اليوم أتيناكم بحل بسيط لمشكلة الصوت في الأندرويد، ومع أفضل تطبيق لرفع مستوى الصوت على جهاز الأندرويد، كما يمكنك من ضبط الصوت عن طريق الفيلتر الرائع والمميز المركب في تطبيق Equalizer & Bass Booster.
وتطبيق Equalizer & Bass Booster مجاني متوفر على متجر جوجول بلاي للتحميل بكل سهولة.


رفع الصوت على أجهزة الأندرويد بطريقة أمنة
رفع الصوت على أجهزة الأندرويد بطريقة أمنة

طريقة عمل برنامج Equalizer & Bass Booster.
قوة برنامج Equalizer & Bass Booster تكمن في بساطته وسهولة إستعماله بسلاسة، فيمكنك أن تقوم بتضخيم الصوت على الهاتف، سواء الخاص بالفيديوات أو غيرها من الأشياء الأخرى، كما يمكنك من خلال الفيلتر الخاص بتطبيق Equalizer & Bass Booster أن تزيل التشويش من الصوت ويمكن أن تقوم بعمل أشياء أخرى كثيرة.

نتمنى أن يروقكم هذا الموضوع، وإلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني.