القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب مواصفات هاتفSamsung Galaxy S7 سامسونج جلاكسي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بدأ الكثيرون من عشاق هواتف سامسونج جلاكسي يبحثون عن مواصفات ومميزات وسعر الهاتف القادم في سنة 2016 وهو هاتف سامسونج جلاكسي S7.
خاصة بعد النكسة التي عرفتها الشركة الكورية سامسونج عندما لم تصل مبيعات بعض هواتفها التي كانت عولت عليها  إلى المستويات التي كانت تأمل الشركة أن تصل إليها، الشئ الذي سبب تراجعا في أرباحها.
ومن كل هذا ستأتي شركة سامسونج على ما يبدو بأفكار أكثر إبداعا وجذبا لعشاق ومحبي الهواتف الذكية عبر العالم حتى تتجاوز إخفاقاتها السابقة في بعض هواتف شركة GALAXY.

تسريب مواصفات هاتفSamsung Galaxy S7 سامسونج جلاكسي

واليوم بإذن الله سوف نتعرف على أبرز التسريبات بالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S7.
أولا لم يتم تحديد الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S7، حيث أن الشركة الكورية لم تجعل أمر الإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي متاحا من خلال موقعها الرسمي، كما هو الحال.
حيث أنها من المفترض أن تقوم بعقد مؤتمر خاص للإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي س7.
مواصفات ومميزات Samsung Galaxy S7.
ومصدر هذه المواصفات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S7، هو من الموقع الصيني المعروف WEIBO والذي كثيرا ماقام بتسريب مجموعة مهمة من المعلومات عن الهواتف الذكية القادمة إلى عالم التقنية
سيكون هاتف Samsung Galaxy S7 بذاكرة تخزين عشوائية 4GB.
ذاكرة التخزين الداخلية سوف تصل إلى 64GB، وبالتالي سوف تكون مساحة التخزين دلخل هاتف Samsung Galaxy S7 جد كبيرة.
والمعالج الخاص بالهاتف سوف يكون من إنتاج شركة سامسونج تحث مسمى Exynos 8890 Y.
بالنسبة لدقة الكاميرا الخلفية لن تشهد إختلافا عن هاتف سامسونج جلاكسي S5، 
و من بين المميزات أيضا ان الهاتف سوف يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.1 بوصة مع دقة وضوح عالية تصل إلى 2560 – 1440.
هذه أبرز ماجائت به أهم التسريبات عن هاتف Samsung Galaxy S7.
خلاصة الموضوع الهاتف قد يأتي بأشياء جديدة ولكن ربما قد لا تشبع شغف محبي هواتف سامسونج لدى تبقى الشركة الكورية متكتمة بشكل كبير حتى يتسنى لها إخراج هاتف سامسونج جلاكسي S7 في أبهى حلة وبأقوى مميزات.