القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة IP وعنوان أي شخص على الأنترنت في بضع ثواني ودون برامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه، أننا نتعرف في العالم الإفتراضي على عدد كبير من الأشخاص، وبشكل دائم ومتكرر، وكما تعلمون فليس كل الناس سواء، وبعض الأشخاص قد يحاولون الإحتيال عليك والكذب عليك وسرقتك في بعض الأحيان.
لدى فإنك تحتاج إلى معرفة هوية الناس الحقيقية قبل التواصل معهم وإنشاء روابط بهم، ومن هنا تأتي أهمية درس اليوم، والذي نتحدث فيه عن كيفية معرفة ip address وعنوان أي شخص على الأنترنت، وذلك بطريقة سهلة ومضمونة وفي بضع ثواني ودون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي تطبيقات على الحاسوب.
شاهد أيضا أفضل وأسرع وأخف 10 محاكيات أندرويد مجانية 2018 top 10 android emulator
حيث سيكون بإمكانك التعرف على ip address وعنوان أي شخص على الأنترنت، وكذلك على المتصفح الذي يتصل به من الأنترت والنظام الذي يستعمله، ومعرفة الدولة والمدينة التي يتصل منها، ومجموعة أخرى من المعلومات المهمة.
ويدخل كل هذا في جمع المعلومات عن أي شخص موجود على الأنترنت، إلا أن الغرض من هذا الشرح هو غرض تعليمي محض، ولأهداف الحماية والأمان لاأكثر ولا أقل.
وطريقة معرفة عنوان أي شخص على الأنترنت لن تأخد معك وقتا طويلا كما قد تفعله بعض التطبيقات على الأنترنت، بل بكل سرعة وسهولة ودون أن ينتبه الطرف المستهدف إلى أي شئ.

كيفية معرفة IP وعنوان أي شخص على الأنترنت في بضع ثواني ودون برامج
معرفة ip وعنوان أي شخص على الانترنت
شاهد أيضا: إسترجاع الفيسبوك المسروق المعطل طريقة جديدة تحديث 2018
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية معرفة IP وعنوان أي شخص على الأنترنت في بضع ثواني ودون برامج، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.جميع روابط المواقع المستعملة في هذا الشرح أسفل هذا الموضوع.




الموقع الأول لمعرفة IP الشخص المستهدف
الموقع الثاني لجمع المعلومات عن الشخص المستهدف

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.