القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو ملف Windows.Old وكيف أحذف ملف Windows.Old

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع شرح جديد من شروحات مدونة التعليم المجاني والذي نتعرف فيه على ماهو ملف Windows.Old ولماذا تكون مساحة ملف Windows.Old جد كبيرة وتأخذ جزأ كبيرا وهاما من مساحة القرص C أو القرص الحاص بالنظام.
هذه مجموعة من الأسئلة المهمة حول ملف Windows.Old.
وكجواب على ماهو ملف Windows.Old ؟ فإننا نقول بأن هذا الملف هو بالأساس من مخلفات النظام السابق الذي كان يعمل به المستخدم قبل الإنتقال إلى النظام الجديد، فمثلا عند القيام بعملية تثبيت نظام جديد على الحاسوب، قد ينسى المستخدم القيام بعملية فورمات لقرص النظام أو قد يتعمد ذلك وبالتالي فإننا نجد ملف Windows.Old موجودا داخل القرص C في النظام الجديد.
أو أن المستخدم عندما يرسد الترقية من نظام الويندوز إلى نظام ويندوز آخر فإنه يتم الإحتفاظ تلقائيا بجميع ملفات النظام السابق داخل ملف Windows.Old.
كيف أحذف ملف Windows.Old.
هذا الملف لايمكن حذفه بالطريقة العادية في حذف الملفات من الحاسوب بل لابد من أن تسلك معه مجموعة من الخطوات حتى تتمكن من حذف ملف Windows.Old ودون إستعمال أي برنامج، من البرامج.
وكما سبق وأن أشرنا سوف نتعرف على طريقة سهلة وبسيطة لحذف ملف Windows.Old يمكنكم تطبيقها على جميع أنظمة الويندوز.


ماهو ملف Windows.Old وكيف أحذف ملف Windows.Old
حذف ملف الويندوز أولد
والأن نترككم مع الشرح المفصل للتعرف أكثر على ماهو ملف Windows.Old وكيف أحذف ملف Windows.Old، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.





إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.