القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة كلمة سر ملفات WINRAR المحمية بباسورد دون إستعمال أي برنامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
`اليوم سوف نتعرف على أمر جد مهم ويعاني منه الكثيرون من مستعملي الأنترنت، وهو حل لمشكلة ملفات ال WINRAR المحمية بكلمة سر.
حيث أن الكثير منا عند تحميل أي ملف مضغوط ببرنامج WINRAR  من الأنترنت يجد أنه في غالب الأحيان محمي بكلمة السر، ونقوم بالبحث عن كلمة السر، دون جدوى ودون أي حل، مما يضيع علينا سعات طويلة من التحميل عبر الأنترنت دون أي جدوى.
أو أننا في يوم من الأيام قمنا بتشفير ملف من ملفاتنا المهمة بكلمة سر، عبر برنامج WINRARk، وقمنا بنسيان هذه الكلمة، فلم نستطع الحصول على كلمة السر ولم نستطع الدخول للملف رغم أهميته.
وتعد هذه بعض أبرز المشاكل التي يعاني منها من يجدون أمامهم ملف WINRAR محمي بكلمة سر.
وللأمانة فهناك مجموعة من البرامج التي تساعدك على فك الضغط عن ملفات WINRAR المحمية بكلمة سر، ولكنها كلها بها مشاكل كثيرة، فإما أنها لاتعمل على غلإطلاق أو أنها تعمل ولكن عندما تستخرج الملفات من برنامج WINRAR تجدها كلها متضررة أو أنك حتى تجد الملف فارغ تماما.

معرفة كلمة سر ملفات WINRAR المحمية بباسورد دون إستعمال أي برنامج
كسر كلمة سر ملفات WINRAR
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية معرفة كلمة سر ملفات WINRAR المحمية بباسورد دون إستعمال أي برنامج، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
روابط التحميل أسفل هذا الفيديو.



أنقر هنا لتحميل الملف من onedrive

أنقر هنا لتحميل الملف من drive.google

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.