القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة McAfee Stinger لفحص الحاسوب وحذف البرامج الضارة والخبيثة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم ولأول مرة نتعرف على أداة الحماية الخطيرة والرائعة McAfee Stinger والتي تمكنك من فحص الحاسوب، وسد الثغرات الموجودة فيه وذلك من خلال فحص كل أو بعض الملفات، ومن ثم البحث عن أي برامج ضارة أو خبيثة قد تكون موجودة في الحاسوب، وبعد ذلك تعطيك إمكانية إصلاح الأخطاء أو حذف تلك البرمجيات الضارة بشكل كلي ونهائي.
وكما قد يعلم أغلبكم فإن برنامج الحماية لا يستطيع صد كل الهجمات والتطبيقات الخبيثة إما بسبب فني في البرنامج، أو ذالك ناتج عن كيفية ضبط المستخدم لإعدادات برنامج الحماية.

أداة McAfee Stinger لفحص الحاسوب وحذف البرامج الضارة والخبيثة

وبالتالي فإنه لابد من وجود تطبيقات مثل أداة McAfee Stinger والتي تمكنكم من فحص حواسيسبكم والكشف عن وجود أي تروجونات أو مالور أو أي فايروسات من أي نوع، ومن ثم تعطيكم الصلاحية الكاملة في التعامل معها.
مميزات أداة McAfee Stinger

أداة مجانية وصغيرة الحجم.
من إنتاج شركة الحماية العالمية والغنية عن التعريف McAfee.
تقوم بفحص سريع للحاسوب مع إعطائك مجموعة من البيانات المهمة.
واجهة مستخدم سهلة وغير معقدة.
سرعة وكفائة عالية في البحث وحذف التطبيقات الخبيثة.

وهذه بعض الصور من أداة McAfee Stinger.

أداة McAfee Stinger لفحص الحاسوب وحذف البرامج الضارة والخبيثة

أداة McAfee Stinger لفحص الحاسوب وحذف البرامج الضارة والخبيثة

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت أداة McAfee Stinger لفحص الحاسوب وحذف البرامج الضارة والخبيثة، من خلال هذا الفيديو.
 فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
 



نتمنى أن ينال هذا الشرح إستحسانكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات جديدة في كل مايخص التقنية والبرامج وجديد الأنترنت.