القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع الأنترنت دون إستعمال أي برامج عبر إضافة Data Saver

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع إضافة رائعة لتسريع الأنترنت ودون إستعمال أي برامج فقط عبر إضافة بسيطة وسهلة ومجانية، وتعتمد فكرة هذه الإضافة في تسريع الأنترنت على ضغط البيانات واختزالها، حتى تتمكن من تصفح الأنترنت بسرعة كبيرة.
حيث أنه كما نعلم عند الدخول إلى أي موقع نجد هناك مئات الملفات والروابط والصور... التي تقوم بإبطاء تصفح الأنترنت وتجعل الأنترنت جد بطيئ وبالتالي سرعة في تصفح المواقع.
ولكن إضافة  Data Saver ستقوم بضغط هذه البيانات إلى نسبة تصل إلى 44 % مما سيجعل الأنترنت أسرع على حاسوبك بشكل أكبر من الأول، وستلاحظ أن الدخول إلى مجموعة من المواقع أصبح أسرع.

تسريع الأنترنت دون إستعمال أي برامج عبر إضافة Data Saver
تسريع الأنترنت

والأن نترككم مع هذا الشرح المبسط والذي تتعرفون من خلاله على كيفية تسريع الأنترنت دون إستعمال أي برامج عبر إضافة Data Saver من خلال هذا الفيديو.
رابط الإضافة أسفل هذا الموضوع
فرجة ممتعة للجميع.



أنقر هنا للحصول على إضافة  Data Saver
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات