القائمة الرئيسية

الصفحات

صور ومميزات ومواصفات هاتف Xperia Z4 المنتظر في كل أرجاء العالم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
ظهرت اليوم تسريبات مهمة لهاتف Xperia Z4 المنتظر في كل أرجاء العالم وهذه التسريبات تتضمن بعض الصور التي يعتقد أنها من الهاتف الجديد Xperia Z4 وكذلك بعض المواصفات الخاصة بهذا الهاتف، في حين ما تزال شركة سوني تلتزم الصمت إلى حين الإعلان الرسمي عن هاتفها Xperia Z4 الشهر المقبل بإذن الله.


صور ومميزات ومواصفات هاتف Xperia Z4 المنتظر في كل أرجاء العالم

وتبقى مواصفات هاتف Xperia Z4 لا تقل شئ عن مواصفات الهواتف الذكية الرائدة
مواصفات هاتف Xperia Z4

  • قياس الشاشة 5.2 إنش وستصل دقة الشاشة إلى 1080 ميغايكسل وهذا أمر جد متوقع
  • هاتف Xperia Z4 سيأتي بمعالج SNAPDRGON 810 وبا معمارية 64 بت
  • ويأتي أيضا ب 3GB من الذاكرة العشوائية 
  • وهاتف Xperia Z4 سيعمل بنظام الأندرويد LOLLIPOP 5.0 المصاصة 
  • دقة الكاميرا الخلفية في هاتف Xperia Z4 سوف تتجاوز العشرين ميغابكسل 
  • ويأتي هاتف Xperia Z4 بسعة بطارية تصل إلى 3420MAH 
من المرتقب بأن هاتف سوني إسبيريا Z4 سيكون أنحف بقليل من سابقه Z3 وزوايا الهاتف سوف تكون أنحف وأدق من ذي قبل على حسب ما جاءت به التسريبات.
هذه صورة من موقع PHONEARENA
صور ومميزات ومواصفات هاتف Xperia Z4 المنتظر في كل أرجاء العالم

تاريخ الإعلان عن الهاتف هو الشهر القادم وبالضبط يوم الخامس من يناير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث سوف تكون إنطلاقة هاتف  Xperia Z4 من هناك.
هاتف  Xperia Z4 كم قلنا سينطلق من الولايات المتحدة ثم إلى أستراليا ومن ثم ألى الهند ثم بريطانيا فالتايلاند ليصل إلى كندا وألمانيا على التوالي ثم فرنسا بعد ذلك أول دولة في إفريقيا يصلها هاتف  Xperia Z4 هي جنوب أفريقيا ثم ينتقل إلى البرازيل فاليابان ثم جمهورية الصين لتكون أول دولة عربية يصلها هاتف  Xperia Z4 هي دولة الإمارات العربية المتحدة.
ستكونون على موعد مع الإعلان الرسمي لهاتف  Xperia Z4 يوم 5 يناير إن شاء الله وتغطية خاصة ومصاحبة من مدونتكم مدونة التعليم المجاني.