القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمسة برامج مجانية لتحميل ملفات التورنت بسرعة عالية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
لا شك أن الكثير منا يفضل التحميل عبر التورنت وذلك لسرعته ولإحتواء المواقع التي تدعمه على عدد كبير من الروابط والملفات في مختلف المجالات التي قد يحتاجها الفرد.
لدى سوف نقدم لكم أحد أفضل خمسة برامج لتحميل ملفات التورنت بشكل سهل وسريع 


أفضل خمسة برامج مجانية لتحميل ملفات التورنت بسرعة عالية
تحميل ملفات التورنت

برنامج utorrent
يعتبر برنامج utorrent الأشهر على الإطلاق فيما يخص تحميل ملفات التورنت وذلك لسهولته وسرعته وحجمه الصغير وقلة المشاكل الناتجة من التحميل عن طريقه
برنامج bittorrent
برنامج أكثر من رائع لتحميل ملفات التورنت بمختلف أشكالها، ويمكن إعتباره المنافس الأول لبرنامج utorrent، ويعرف برنامج bittorrent إقبالا كبيرا من طرف مستعملي ملفات التورنت.
برنامج vuze bittorrent client 
يقدم برنامج الضفدع إمكانية تحميل ورفع ومشاركة الملفات في نفس الوقت دون أي مشاكل مع إظافة باقي مميزات البرامج الأخرى إليه، إلا أنه لا يعرف إقبالا كبيرا من ناحية الإستعمال.
برنامج Qbittorrent
يمكن إعتبار برنامج Qbittorrent بديلا جيدا لكل من لا يرغب في إستعمال البرامج السالفة الذكر، على أنه يشبه برنامج utorren في كل مميزاته.
برنامج deluge
برنامج deluge لتحميل ملفات التورنت متميز عن بقية برامج التورنت السابقة، لإحتوائه على مميزات كبيرة من قبيل حمايته وتشفيره للبيانات ودعمه لأنظمة تشغيل متعددة.
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك.