القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو التصفح الخفي وماهي مميزاته وكيف أفعله على جميع المتصفحات ؟

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
ماهو التصفح الخفي ؟
التصفح الخفي هو ميزة رائعة توفرها أغلب المتصفحات القوية لكي يكون المستخدمون أكثر أمانا أثناء تصفحهم للأنترنت،ولكي لا يكون هناك أي تعقب لمعلوماتهم الخاصة من طرف الشركات والمواقع التي يلجون إليها،إذن فالتصفح الخفي لا يقوم بحفظ المعلومات التي تقوم بإدخالها وكذلك لا يقوم بحفظ ملفات الإرتباط فهو عبارة عن نافذة معزولة عن المتصفح..


ماهو التصفح الخفي وماهي مميزاته وكيف أفعله على جميع المتصفحات ؟
التصفح الخفي


ماهي مميزات التصفح الخفي ؟
أكيد أن جميع المتصفحات تقوم بتخزين كل بيانات التصفح الخاصة بالمستخدمين،والأمر الجميل في التصفح الخفي هو أنه يتيح لك ميزة عدم حفظ أي شئ من بياناتك،وكذلك بإمكانك عن طريق التصفح الخفي فتح أكثر من حساب في جميع المواقع،ومن المميزات الأخرى أنه يحميك من المتطفلين الذين يحاولون إقتحام خصوصيتك مادام أن التصفح الخفي لا يقوم بتسجيل وحفظ بياناتك الشخصية.
كيف أقوم بتفعيل ميزة التصفح الخفي ؟
تتيح لك المتصفحات طرقا مختلفة لفتح نافذة التصفح الخفي،وإختصارا للوقت ندرج هذه الإختصارات البسيطة لفتح نافذة التصفح الخفي لأشهر المتصفحات.
إذا كنت تستخدم جوجل كروم قم بتشغيلة و اضغط علي Ctrl + Shift + N ..
إذا كنت تستخدم الفايرفوكس قم بتشغيلة و اضغط علي Ctrl + N ..
إذا كنت تستخدم أوبرا قم بتشغيلة و اضغط علي Ctrl + Shift + N ..

إذا كنت تستخدم انترنت اكسبلورر قم بتشغيلة و اضغط علي Ctrl + Shift + P .. 
بهذا نكون قد أعطينا صورة مبسطة وسهلة عن التصفح الخفي في المتصفحات.