القائمة الرئيسية

الصفحات

الدرس الثالث:تنصيب LINUX على جهاز حقيقي جنبا الى جنب مع وندوز

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع الدرس الثالث من دورة تعلم نظام LINUX حيث سوف نقوم بشرح تنصيب نظام UBUNTO جنبا الى جنب مع نظام الوندز الأساسي،بحيث أنه عند تشغيل الحاسوب ستظهر لك نافذة تخيرك بين تشغيل نظام من النظامين إما WINDOWS أو LINUX .
ويعتبر تنصيب نظام LINUX على جهاز حقيقي إلى جانب نظام تشغيلك الأساسي أفضل لعدة أمور ،نذكر من بينها تجنب بطئ وتشنج النظام الوهمي سرعة الإقلاع وسرعة النظام تفادي مشاكل نقل الملفات بين الأنظمة،وهناك فوائد كثيرة ستعرفونها عند تنصيب نظام LINUX الى جانب النظام الأساسي.
ولن تكون هناك أي تأتيرات على النظام الأساسي أو الحاسوب كما ستتابعون من خلال الفيديو الذي سنشرح فيه هذه العملية بالتفصيل الممل.
وستسفيدون بشكل كبير من عملية تنصيب نظام LINUX الى جانب الوندوز لأنها ومن خلال تجربتي الشخصية تعتبر أفضل طريقة للعمل بنظام التشغيل LINUX .
الدرس الثالث:تنصيب LINUX على جهاز حقيقي جنبا الى جنب مع وندوز
تثبيث نظام لينكس بجانب الوندوز

والأن نترككم مع الفيديو التوضيحي بالصوت والصورة لكيفية تنصيب نظام LINUX جنبا الى جنب مع نظام الوندوز.
روابط التحميل تجدونها تحث أسفل الفيديو.



لتحميل نظام ال LINUX 
لتحميل برنامج UNIVERSAL USB INSTALLER

الى أن نلتقي بإذن الله في الدرس الرابع من دورة تعلم ، لا تنسوا مشاركة الفيديو حتى يستفيد أكبر عدد من الناس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.