القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب أفضل 10 مواقع تورنت أسرع مواقع البحث وتحميل ملفات التورنت

ترتيب أفضل 10 مواقع تورنت أسرع مواقع البحث وتحميل ملفات التورنت

بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم.
مما لا شك فيه أن مواقع التورنت تعتبر أفضل مواقع التحميل من الأنترنت، حيث أنها تعرض كل ماهو موجود على الأنترنت سواء منه ماهو مجاني أو مسبوق الدفع للتحميل بالمجان، مع إمكانية البحث عن أي شئ تريده من خلال محرك البحث الخاص بموقع التورنت الذي قمت بإختياره.
مميزات وعيوب التحميل من مواقع التورنت

مميزات التحميل من مواقع التورنت
  • تتوفر مواقع التورنت على روابط جد كثيرة للتحميل، بحيث يمكن للمستخدم أن يختار بنفسه أسرع رابط للتحميل عن طريقه.
  • يتوفر كم هائل من البرامج والتطبيقات والدورات التعليمية والفيديوهات المقرصنة التي يمكن الإستفادة منها بالمجان.
  • أكبر محركات البحث للبحث عن أي شئ لم تجده في باق مواقع التحميل الأخرى.
  • سرعة التحميل، دعم إستكمال التحميل، روابط التحميل تبادلية.
عيوب التحميل من مواقع التورنت
  • تتوفر على كم كبير من المحتوى الإباحي، كما هو الحال في باقي أرجاء الشبكة العنكبوتية، مما يجب الحذر معه من هذه الأشياء.
  • فيروسات الحاسوب التي قد يتم تحميلها مع بعض الملفات، لدى تأكدوا من تثبيت برنامج حماية قوي مثل برنامج كاسبيرسكي.
  • قد تستغلك بعض مواقع التورنت أو برامج التورنت، في تعدين عملة البيتكوين.
  • قبل التحميل من موقع التورنت تأكد من أن الدولة الذي أنت فيها لا تعاقب على ذلك، خاصة الدول الأوربية.
ترتيب أفضل 10 مواقع تورنت أسرع مواقع البحث وتحميل ملفات التورنت
ترتيب أفضل 10 مواقع تورنت أسرع مواقع البحث وتحميل ملفات التورنت
ترتيب أفضل 10 مواقع تورنت أسرع مواقع البحث وتحميل ملفات التورنت


موقع خليج القراصنة، الذي كلما تعرض لضربة قوية وتوقف، بسبب قانون السوبا، أو غيره من القوانين الأخرى التي تدعو إلى وقف القرصنة عبر الشبكة العنكبوتية، عاد مرة أخرى من خلال نطاقه أو من خلال نطافات أخرى.
عند الدخول إلى رابط الموقع سوف تجد مجموعة من الروابط أسفله إختار الرابط المناسب لدولتك حتى تتمكن من الدخول إلى الموقع.. وهي أشبه ما تكون أفضل بدائل
يعد خليج القراصنة أضخم موقع لتحميل ملفات التورنت بمختلف أشكالها وأنواعها، حيث أنه أحد أقدم مواقع التورنت رغم توقفه عدة مرات بعض ضربات من الحكومات والمؤسسات الدولية، يمكن أن تقرأ.
وكما قلنا فإن موقع The Pirate Bay يبقى الأفضل في حالة مقارنته بباقي مواقع التورنت الأخرى.


يعتبر هذا الموقع كابوس يقض مضجع عددا من المؤسسات والشركات، وقد تمت رفع مجموعة من الدعاوى على هذا الموقع، بل وقامت مجموعة من الدول بحظر هذا الموقع بشكل كلي.
والسبب الرئيسي في هذه المشاكل هو الكم المهول من الملفات التي يتم رفعها في كل وقت ومن دون أي توقف، حيث يضم الموقع عددا كبيرا من الملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر.
الشئ الذي يجعل موقع torrentdownloads في المرتبة الثانية مباشرة بعد خليج القراصنة، ويمكن إعتباره موقع  بديل thepiratebay.


يعتبر هذا الموقع محاولة لبعث أحد أشهر مواقع التورنت التي تم إقبارها في العام الماضي، حيث أنه يعتبر من أكبر محركات البحث لملفات التورنت.
حيث يمكنك موقع torrentz2 من الوصول إلى جميع ملفات التورنت من خلاله ومن خلال مواقع أخرى ليس لها أي صلة بالموقع نفسه مما يجعله من بين أفضل مواقع التورنت، رغم أن الموقع حديث العهد ويمكن إعتباره بديل thepiratebay.


لماذا اختارنا موقع 1337x ضمن لائحة أفضل 10 مواقع التورنت ؟ الجواب سهل، لأن موقع 1337x هو أسرع وأبسط موقع تورنت يمكن أن تحمل منه حيث أنه خالي من أي تعقيدات ومشاكل، مع سهولة الوصول إلى ملفات التورنت، من خلال محرك البحث الخاص بالموقع، أو عبر القوائم المنسدلة.
وهو موقع تورنت ممتاز جدا وينصح به بشكل كبير جدا ويمكن أن نعتبره بديل thepiratebay.


ممكن أن يكون في المرتبة الثانية بعد موقع خليج القراصنة، حيث أنه لا يقل عن سابقيه من مواقع التورنت الأخرى، بل إن فيه خاصية جد رائعة حيث أنه يتوفر في عدة نطاقات متعددة مع وجود الملفات في خدمات سحابية محمية، ومع تعطل أو توقف أي نطاق تبقى النطاقات الأخرى تعمل، والملفات محمية لا يمكن الوصول إليها، مما يجعله من بين أقوى المواقع الموجودة في الساحة ويمكن أن نعتبره بديل thepiratebay.


موقع تورنت أكثر من مميز وجد رائع، حيث أنه يعمل بكفائة عالية، ويتوفر على ملفات تورنت متنوعة وغير محدودة مع سرعة تحميل جد رائعة من خلال السيرفرات القوية للموقع.
والموقع يعمل منذ سنة 2003 حيث أنه يعمل من خلال نطاقات متنوعة ومختلفة، مما يجعله أحد أقدم مواقع التورنت التي تشكل أفضل بديل thepiratebay.


لا يقل موقع torlock عن باقي المواقع الأخرى، حيث أنه لا يقوم برفع ملفات تورنت مزيفة، وكدليل على نزاهته يعطي موقع
torlock واحد دولا على كل ملف تورنت مزيف يقوم المستخدم بإيجاده على سيرفرات الموقع.


إذا كنت من مستعملي برنامج BitTorrent فإننا ننصحك بإستعمال موقع Yourbittorrent، لأنه يتمتع بواجهة مستخدم جد سهلة، مع أمان في الملفات المرفوعة عليه بشكل أكبر من المواقع الأخرى.


موقع يستحق أن يدخل في لائحة أفضل 10 مواقع تورنت، وذلك نظرا لواجهته البسيطة وإمكانية البحث داخله بسهولة، كما أنه يمكنك البحث بحسب الأمور التي يفضلها المستخدم وتستهويه.


يعتبر هذا الموقع من مواقع ال meta torrent وهي ليست الاختيار الافضل، ولكن واجهة هذا الموقع وإمكانيات البحث داخله متميزة وغير متوفرة حتى أفضل مواقع التورنت الأخرى.

هذه المقالة حصرية ولن تجدها في أي موقع آخر.

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.