القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي أطفالك من مخاطر الأنترنت عبر محرك البحث thinga

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا في عدة تدوينات سابقة على مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة من المواضيع التي تتعلق بحماية أطفالك القاصرين، من مخاطر ومزالق الأنترنت، يمكنكم متابعة هذا الموضوع أيضا:
كيف تحمي أطفالك من مخاطر الأنترنت عبر متصفح POTaTi

لابد من أن ننوه إلى أمر مهم، وهو أن عملية الإحتيال والخداع عبر الأنترنت وإستغلال الأطفال تزداد يوما بعد يوم، حيث أن الشبكة العنكبوتية في تطور مستمر، أصبح من الصعب حتى تغطيته أو معرفة حدوده.
لدى وجب على الأباء وأولياء الأمور الإضطلاع بدورهم في حماية أطفالهم من مخاطر الأنترنت، حيث أن هذا الأمر مهم جدا حتى تضمن سلامة وأمن أطفالك أثناء تعاملهم مع الأنترنت.
وهنا يأتي دور محرك البحث thinga والذي يقوم بفلترتة جميع النتائج وعرض النتائج المناسبة فقط لسن الأطفال، حيث أنه يشبه أي محرك بحث آخر إلا أنه فقط يقوم بعملية حجب للنتائج والمواقع والفيديوات الغير مناسبة لسن الأطفال.

كيف تحمي أطفالك من مخاطر الأنترنت عبر محرك البحث thinga
كيف تحمي أطفالك من مخاطر الأنترنت
إضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى التي يتوفر عليها محرك البحث thinga الشئ الذي يجعله ملاذا أمنا للأطفال، حيث يكون الأباء مطمئنين على أبنائهم وهم يتصفحون عالم الأنترنت المفتوح على كل الإحتمالات.
أنقر هنا للدخول لمحرك البحث thinga

وأما عن طريقة إستخدام محرك البحث thinga فإنه يمكنك عمله بمثابة محرك البحث الإفتراضي، حتى يتمكن طفلك من تصفح الأنترنت في كل مرة يفتح فيها الأنترنت، وبهذا تضمن أن طفلك لن يتصفح أي محتوى عنيف أو غير أخلاقي، وليس مناسب لسنه، وتكوين شخصيته.
إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.